الاثنين، 3 نوفمبر 2014

حول شركة سمارت ثيرم



الشركة المصرية لصناعات البلاستيك (سمارت ثيرم) يوجد ضمان علي المنتج لمدة 50سنة مع خدمة ما بعد البيع هذه الخدمة يقوم بها موظفوا خدمة العملاء لدى الشركة فقط يسطيع المستهلك أو التاجر بالاتصال بالشركة ليقوم الموظف فوراً بعمل الخدمة اللازمة وإعطائه شهادة ضمان .
تضمن الشركة المصرية لصناعات البلاستيك (سمارت ثيرم) كافة منتجاتها من مواسير ووصلات تغذية المياه ذات العلامة التجارية سمارت ثيرم حيث أن منتجات الشركة مطابقة للمواصفات القياسية الألمانية الخاصة بهذا المنتج وأن منتجات الشركة قد خضعت لرقابة الجودة يقوم بها مهندسون متخصصون في هذا المجال طبقا للمعايير العالمية .
في عالم الأعمال اليوم ونحن نعلم أن كل من الأهداف الفصلية وإستراتيجيات على المدى الطويل هي المهم. نحصل على كيفية عمل رجال الأعمال وما يجلب النمو المستدام وريادتها في السوق. هو من طموحات عملائنا التجارية التي نحن تحدي الوضع الراهن. هذا هو الحال مع لا هوادة فيها محرك الأقراص وإلتزام حقيقي أن نقدمها على هذا التحدي. نأتي معاً قدرات لا مثيل لها: براعة هو شريان الحياة لدينا شغف العمل التعاوني A إرث من إنشاء تطبيقات مبتكرة عمق وحجم الأنشطة خبرتنا يخلق حلول مصممة خصيصا المواد التي تساعد عملائنا تغيير العالم من أجل الخير. ونحن نتعامل مع أفضل اللاعبين في العالم تصنع من المواد الخام البلاستيكية. لقد ترعرعت علاقاتنا مع أفضل من عمالقة البتروكيماويات ومقرها في جميع أنحاء العالم. . في مصلحة عملائنا والازدهار على المدى الطويل لصناعة PVC. رؤية نحقق التكامل بين الأطراف المعنية في صناعة البلاستيك لأغراض التنمية والوصول صناعة البلاستيك المصرية إلى العالمية. مهمة خلق مجتمع ومناخ للتميز في صناعة البلاستيك باعتبارها واحدة من الصناعات الاستراتيجية المصرية الرائدة و، من أجل تحقيق الازدهار والقدرة التنافسية الدولية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة